الخصائص الرئيسية لعنب الكاردينال

الخصائص الرئيسية

تم إنشاء مجموعة العنب المتنوعة من العنب الكاردينال من قبل هارمون وسوير في طريق العودة في عام 1939. للوصول إلى هذا الجدول متنوعة تم عبور الخطوط النقية من Flame Tokay مع Ribier. لم يصل إلى أوروبا إلا بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية. انها واحدة من أفضل العنب الجدول في وقت مبكر. الكرمة مقاومة للغاية وتوفر إنتاجية عالية. تتكيف دون مشاكل مع أشكال الزراعة الموسعة. للحصول على منتج أفضل ، من الضروري إجراء تقليم قصير. يمتاز العنب بخاصية قيّمة تتمثل في القدرة على النقل بسهولة دون تدهور اللب بفضل الجلد الأرجواني القوي والمرن وغير السميك. الحبوب مقدد ، لها طعم سكري لكنها ليست عطرية للغاية.


منهجية الزراعة

 

تتميز مجموعة الكاردينال بميزة تقديرها من قبل صانعي النبيذ لأن الكرمة التي تنتجها قوية للغاية ولا تحتاج إلى عناية مستمرة. من الممكن الحصول على عوائد ممتازة وهناك إمكانية للتكاثر باستخدام تقنيات موسعة. يجب أن يظل التقليم قصيرًا ، لكن من الضروري الحصاد على الفور الناضجة وإلا تتدهور بسرعة. صنف الكاردينال مناسب جدا للنقل لأنه يحتوي على 6٪ فقط من الطحن. عناقيد ضخمة لها شكل مخروطي ممدود. حتى الفاصوليا أعلى من المتوسط ​​في الحجم مقارنة بعنب المائدة الآخر. يمكن أن يكون للقشر لون يختلف من الأحمر إلى اللون الأرجواني ويمر عبر جميع الفروق الدقيقة المكونة بين هذين الظلال.

خصائص العنب



العنب الكاردينال ليس فقط ثمرة لذيذة لتناول الطعام وقتما تشاء ، ولكنه أيضًا مركز للمواد المفيدة لجسمنا. يشار إلى استهلاكها في حالة التعب المزمن وفقر الدم. تساعد المكونات النشطة الموجودة في الجلد وفي اللب على حد سواء على تخفيف الانزعاج الناجم عن النقرس وتساعد في حل بعض المشاكل المرتبطة مباشرة بالدوالي الوريدية. يعتبر العنب من مضادات الأكسدة الممتازة بفضل المحتوى العالي من مادة البوليفينول التي تحتوي على ريسفيراترول الموجودة بكميات كبيرة في التقشير. يشار إلى استهلاك هذه الفاكهة لأولئك الذين يعانون من الإمساك وأولئك الذين يعانون من مشاكل مع البلع. أولئك الذين يعانون من اضطرابات المعدة يفضلون تناول التوت فقط بعد تقشيرهم وتجريدهم من البذور.

العنب الكاردينال: المواد الموجودة في التوت



مجموعة الكاردينال غنية بالسكريات التي يمكن استيعابها مباشرة مثل المانوز والجلوكوز والليفولوز. كما أنه يحتوي على نسب كبيرة من الأحماض العضوية والأملاح المعدنية بنسب عالية مثل البوتاسيوم ولكن أيضًا الكالسيوم والمنغنيز. وهو مصدر ثمين للفيتامينات من المجموعة (أ) والمجموعة (ب) و (ج) العفص موجودة فقط في قشر وكذلك البوليفينول. طعم هذا الجدول متنوعة مختلفة جدا اعتمادا على مجال الإنتاج. علاوة على ذلك ، إذا كان الخمر جافًا ومشمسًا بشكل خاص ، فستكون مذاقه سكرية وأكثر عطرية بقليل. العنب حليف ممتاز لمساعدة الجسم على مكافحة احتباس الماء وتحفيز إدرار البول عند الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في كليتيهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مشاركة مميزة

التربة وقيمة pH

يوجد نوعان من مقاييس pH لقياس التربة، مقاييس حموضة يتم إقحامها في الأرض ومقاييس pH تقيس الماء والتربة المختلطان في سائل عائم. القانون اليابا...

المشاركات الشائعة